الأحد، 10 فبراير 2019

أحصل على 5K متابع يوميا على الأنستغرام حقيقيين ومتفاعلين بالمجان


أحصل على 5K متابع يوميا على الأنستغرام حقيقيين ومتفاعلين بالمجان
أحصل على 5K متابع يوميا على الأنستغرام حقيقيين ومتفاعلين بالمجان

السلام عليكم ورحمة الله ويركاته , متتبعي مدونة فهد للتقنية . الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله , وعلى آله وصحبه ومن اتبع هداه أما بعد :
إذا كنت تريد الحصول على متابعين حقيقيين ومتفاعلين على الانستغرام الخاص بك وبالمجان ، وبأقل التكاليف والمجهودات ، مستهدفين ومهتمين على المجال الذي تعمل عليه ، فأنت في المقال الصحيح .
تعتبر هذه الطريقة بسيطة وفعالة وقانونية ولا تعطيك متابعين وهميين ، وتستطيع من خلالها الحصول على 5000 متابع يوميا وأكثر.

-1 ما هو الانستغرام
الأنستغرام عبارة عن موقع إجتماعي يضم الملايين من الناس ، خاص للتعارف والدردشة مع الأصدقاء والأقارب ، ومشاركة الأحداث ، وتستطيع من خلاله الإطلاع على على تفاعلات ووقائع مشاهير الشخصيات ، ومشاهدة آخر الآخبار ، وهناك بعض الناس يستغلون الأنستغرام في ربح آلاف الدولارات والمنتوجات .


-2كيف أستغل الموقع الإجتماعي الأنستغرام في ربح المال والمنتوجات بالمجان 
في عصرنا هذا ومع التطور أصبح الربح من الانترنيت حقيقة وواقع نعيشه ، وهذا شيئ رائع وجيد لأنه سيساهم في التغلب والإنخفاض على على البطالة في العالم العربي ، هناك طرق عديدة للربح من الانترنيت والتي يمكنها ان تدر عليك آلاف الدولارات و تستطيع عليها كمصدر دخل للعيش ، فنحن في هذا المقال بحول الله سوف نتحدث عن الربح من مواقع التواصل الاجتماعي ،  لكن سوف نتحدث نحن عن الأنستغرام خاصة
إذا كنت تتوفر على حساب أنستغرام وبه عدد لابأس به من المتابعين وتفاعل مدهش فتستطيع التواصل مع الشركات التي تهتم بتخصصك ، وتعمل لهم إشهار ، بذلك سوف يرسلون لك المنتوج إلى باب منزلك بالمجان , بعدها تقوم بآرتداءه وأخذ صور بإحترافية وجودة عالية ، ثم تقوم بالتعديل عليها لجمالية المظهر ، ثم تقوم بإرسال الصور إلى الشركة ، بعد الموافقة عليها سوف تنشرها على حسابك في الانستغرام ، وترسل لك الشركة مبلغ مالي معين على حوالة ويستويرن يونيون أو أي حساب بنكي آخر كالبايبال.


-3كيف أحصل على متابعين حقيقيين مستهدفين ومتفاعلين
تستطيع الحصول على متابعين حقيقيين ومستهدفين عبر إضافة على جوجل كروم ( تجدها في الأسفل ) مجانية لمدة 15 يوم ، بعدها تتوقف لمدة أسبوع وتعود للإشتغال معك ، فطريقة عملها سهلة وهي أنك تقوم بالبحث عن الحساب الخاص بتخصصك ويجب أن يكون متفاعل وبه عدد كبير من الأعضاء ، ثم تقوم بإختيار 1000 في الخانة وتضغط على بحث ، بعدها مباشرة يظهر لك عدد الأعضاء الذين قمت بتحديدة ، عند الانتهاء تضغط على Process Queue ثم تقوم الإضافة بعمل متابعة للأعضاء بشكل أوتوماتيكي  ، حينها يقومون بعمل متابعة 
 لحسابك لأنك قمت بالإهتمام . شاهد ذلك بالتفصيل الممل :  

الخطوة الأولى : تقوم بالضغط على إضافة إلى المتصفح والموافقة عليها .




الخطوة الثانية : تقوم بالبحث عن الحساب الذي هو في مجال تخصصك ، ثم تقوم بالضغط على شعار الإضافة الموجود قرب لوجو الأنستغرام .




 الخطوة الثالثة : تقوم بإختيار عدد الأعضاء الذين تريد متابعتهم 




الخطوة الثالثة : تقوم بالضغط على بدء التصفح , بعدها تقوم بمتابعة الأعضاء ثم يقومون بذلك أيضاً لرد الجميل .


ومن تم تستطيع الحصول على متابعين حقيقيين ومستهدفين ومتفاعلين ، بأقل التكاليف والمجهودات.
وأخيرا وصلنا إلى نهاية التدوينة , أتمنى أن تنال إعجابكم , وأنكم قد آستفدتم منها

. فلذلك لا تبخلو علينا بدعمكم وتشجيعكم عبر المشاركة لتقديم المزيد لكم بحول الله


 رابط الإضافة : GrowBot Automator for Instagram


2 comments:

  1. الصورة الثانيه لم تظهر لي لماذا؟

    ردحذف
  2. casino.racing
    The 동두천 출장안마 racecourse in the UK is not a 여수 출장샵 good 전주 출장마사지 place for greyhound racing. it's the first racecourse where greyhound 상주 출장안마 racing has 영주 출장안마 been permitted. The racecourse

    ردحذف