الأربعاء، 13 فبراير 2019

إستراتيجية مدهشة لتحقيق 500$ شهريا من إختصار الروابط


الكود : 485465
ربح 500$ من إختصار الروابط


السلام عليكم ورحمة الله ويركاته , متتبعي مدونة فهد للتقنية . الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله , وعلى آله وصحبه ومن اتبع هداه أما بعد  :

سوف نتحدث في هذه التدوينة إنشاء الله لإستراتيجية خارقة ، وليس لها شرح سواء على المحتوى العربي أو الأجنبي ، وسوف تمكنك من كسب 500$ شهريا من إختصار الروبط إذا آستهدفت وآستغليت الأجانب ، أما إذا عملت على العرب فسوف يكون هناك ربح ضئيل.

- ما هي مواقع إختصار الروابط ؟


هو عبارة عن موقع يكون مؤسس من طرف شخص أو أكثر للمساعدة ، أنت كمشترك في الموقع تقوم بإختصار أي رابط وتقوم بمشاركته حيث أنه كلما إختصره شخص تربح أنت ، ويرجع ربح مالك الموقع من جوجل أدسنس.


- إستراتيجية العمل لتحقيق 500$ شهريا

هنالك برامج عديدة و كثيرة لإستخراج الداتا من الفيسبوك والتي تستعمل للتسويق ، لكن نحن سوف نستغلها من إختصار الروابط ، كيف ذلك ؟ تابع .

يعد برنامج Simple Audiens من أقوى برامج التسويق الإلكتروني ، نظرا لسهولة آستعماله وقوته لإستخراج الداتا ، وهو الذي سنعمل عليه ، سوف تقوم بإختيار أي صفحة على الفيسبوك تكون كبيرة بها الملايين وتكون مخصصة في نيتش معين كالطبخ ، بعدها سوف تتوجه إلى موقع سوف تجده في الأسفل وهو الذي يقوم بإعطائك ID الصفحة .

 








ثم تذهب إلى البرنامج وتضغط على الحصول على الاكسس توكن ، ثم تضغط على Token HTC وتتوجه إلى متصفح فيرفوكس وتلصقه ، وتدخل الإيميل أو الهاتف المسجل به على الفيسبوك وكلمة السر ، تقوم بنسخ الكود (الأكسس توكن ) ، ثم تدخله في البرنامج مباشرة.












بعدها تضغط على المربع الموجود في الوسط على الأسفل ، وتدخل ID الصفحة التي آخترتها ، وتضغط على البدء ، مباشرة يبدأ البرنامج بإستخراج المعلومات كالإيميل ورقم الهاتف لأعضاء الصفحة ، بطبيعة الحال أنت تقوم بنسخ تلك الإيميلات وترسل لهم رسالة يجب أن يكون مضمونها بالمجال الذي تهتم به الصفحة ، على سبيل المثال إذا كانت الصفحة تهتم بالطبخ فأنت سوف ترسل لهم وصفات مختصرة للطبخ ، ومن الأفضل أن تكون الصورة جذابة لإستقطاب المشاهد للضغط على الرابط .




رابط تحميل البرنامج : http://yaslink.com/OPy3UZrP

رابط الموقع الذي يعطيك رقم الصفحة : http://yaslink.com/gSPaOWVY


وأخيرا وصلنا إلى نهاية التدوينة , أتمنى أن تنال إعجابكم , وأنكم قد آستفدتم منها
. فلذلك لا تبخلو علينا بدعمكم وتشجيعكم عبر المشاركة لتقديم المزيد لكم بحول الله

0 comments

إرسال تعليق