الجمعة، 22 فبراير 2019

كسب 500$ من خلال بيع الكتب على Ebay وبدون رأس مال

كسب 500$ من خلال بيع الكتب على Ebay وبدون رأس مال
كسب 500$ من خلال بيع الكتب على Ebay وبدون رأس مال


السلام عليكم ورحمة الله ويركاته , متتبعي مدونة فهد للتقنية . الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله , وعلى آله وصحبه ومن اتبع هداه أما بعد  :

سوف نتحدث إنشاء الله في هذه التدوينة إنشاء الله لطريقة ربح المال من الأنترنيت تستطيع من خلالها كسب 500$ شهريا وأكثر ، من خلال بيع الكتب علىEbay , لكن لا تدخل هذه الطريقة في دروبشيبينغ، يرجع ذلك حسب نية عملك وجهدك الخاص.
فالطريقة بسيطة جداً ولا تحتاج إلى رأسمال، فقط البيع على ebay  ، سوف تقوم ببيع الكتب على إباي ، بطبيعة الحال أنت سوف تبحث على الكتب الأكثر مبيعا على على موقع powerdrop، هذا الموقع يقدم خدمة رائعة ، وهي الكتب التي آشتهرت في الآونة الأخيرة وحصدت على أكثر عدد من المبيعات على اباي . أنت سوف تحتاج إلى ذلك الكتب بالمجان لإعادة البيع من جديد على Ebay .

gen.lib.rus.ecموقع يتوفر على جميع الكتب بالمجان وبدون حقوق ، بعد البحث عن الكتب المناسبة وتحميلها ، سوف تقوم برفعها على google Drive ، ثم تحتفظ برابط كل كتاب.
عندها سوف تبدأ بنشر الكتب على Ebay بإحترافية ، ويفضل وضع 0,99$ لأول كتاب لكي تحصل على أكبر نسبة من المشتريات والمشاهدات ، بعدها تقوم برفع الثمن الذي يناسبك ، وهذه الطريقة لا تدخل في دروبشيبينغ لأنك لا تحتاج لرأسمال وسوف تبيع الكتب على اباي.

من الضروري أن يكون حسابك على البايبال مفعل للتسجيل في Ebay .
بعد الحصول على أول مبيعة بإذن الله ، سوف تتوجه مباشرة إلى حسابك المسجل به ، ستجد رسالة ذلك الشخص اللذي آشترى من عندك ، عندها سوف ترد عليه برسالة شكر وبها رابط الكتاب الذي رفعته على google Drive ، ثم تتجه إلى البايبال وتقوم بتأكيد المبيعة  ، وهذا دليل على أن اباي أقوى موقع للتجارة

وأخيرا وصلنا إلى نهاية التدوينة , أتمنى أن تنال إعجابكم , وأنكم قد آستفدتم منهافلذلك لا تبخلو علينا بدعمكم وتشجيعكم عبر المشاركة لتقديم المزيد لكم بحول الله.



2 comments:

  1. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  2. تم تعديل المشاركة ... اذا كنت تقصد بيع الكتب الرقمية فان حساب البنيكي بيبال يفرض قيود صارمه عليها وكذلك موقع ebay .

    ردحذف